الملتقى التوظيفي السادس عشر لجامعة مصر الدولية

كل ما تريد معرفته عن الملتقى التوظيفي السادس عشر في الجامعة.



سيشهد الحرم الجامعي يوم السبت، غدا الموافق 11/3/2017 في تمام الساعة 11 وحتى الساعة 4 عصرا الملتقى التوظيفي السادس عشر.
تحرص جامعة مصر الدولية على وضع ذلك المُلتقى نصب أعين الطُلاب لمُساعدتهم عمليا. وقبل ذلك سهّلت عليهم تدوين سيرتهم الذاتية بعمل دورة في مكتبة المبنى الرئيسي عن كيفية كتابته بالإضافة إلى وجود ملزمة مُبسطة في مكتب العلاقات العامة عن نفس الموضوع.
يُقدم عدد كبير من الشركات المهمة فرص العمل والدورات التدريبية العملية، فمجال التوظيف مفتوح ابتداءا من طلاب الفرقة الرابعة, أما طلاب باقي الفرق فيمكنهم التقديم على التدريب العملي في أية شركة من الحاضرين. حيث يتقدم الطلاب لمندوبي الشركات المُشاركة بشهاداتهم وخبراتهم وإن اجتاز الطالب اختبار القبول يضمن فرصة عمله أو تدريبه.
هذا الحدث الهام يقام تحت رعاية “EG Bank” وتتضمن قائمة الشركات المشاركة على سبيل المثال Jumia, Land Rover, FedEx, ITIDA, Elsewedy Electric. والعديد من الشركات الأخرى لكي يتمكن الطلاب من مختلف الكليات ايجاد فرصة عمل أو تدريب بسهولة.
سيتواجد مُمثلي الشركات في الخيمة المنصوبة أمام مبني “R“.
ومن شروط التقديم أن يحضر كل طالب نسخة من السيرة الذاتية الخاصة به، يرفق معها شهادات التدريب الذي حصل عليها مسبقا إذا وُجد. وإذا كُنت تريد التقديم في أكثر من شركة, فخُذ معك أكثر من نُسخة. وحتى إذا لم تكُن تطمح في فرصة عمل أو تدريب, فحاول أن تذهب لترى كيف يتم التعامل وما هي مُتطلبات سوق العمل وكيف تستطيع تطوير نفسك. فهذه فُرصة قَيمة لكل الطاقات الموجودة في الحرم الجامعي.