Traverse في الجامعة البريطانية

يوم السبت الموافق 5 نوفمبر



تُعلن ISpark Egypt عن تنظيمها لإيفينت Traverse في الجامعة البريطانية BUE يوم السبت الموافق 5 نوفمبر, من الساعة الواحدة ظهراً حتي الثامنة مساءً لتعريف طلبة المرحلة الثانوية بالأنشطة الطلابية وتقديم لهم أكبر قدر من التجارب والمعرفة في هذا المجال.

من المُتوقع أن يكون “علاء الشيخ” هو مُقدم الفقرات التي ستُعرض. أيضاً سيكون هناك العديد من الBooths التابعة للأنشطة الطُلابية المُختلفة لتعريف مهامها لطلبة الثانوية وأهمية المشاركة في هذه النشاطات بالنسبة للطلبة بعيداً عن الحياة الدراسية. ويهدف الحدث إلى فتح المجالات المختلفة أمام الطلاب حتي يستطيعوا تحديد النشاطات التي تناسبهم أكثر وقريبة من إهتمامتهم, بجانب تنمية مهاراتهم من خلال تلك الأنشطة.

وستشارك إنسايدر MIU في هذا الحدث بتعريف أنشطتها وأهدافها للحضور, بالإضافة إلى الإعلان عن ورش عمل في مجالات مختلفة لتنمية المهارات الإبداعية للطلبة مثل الكتابة والتصميم والتصوير وغيرهم من المهارات المطلوبة في مجال العمل الإعلامي. وعلي الراغبين بالتقديم في هذه الورش التسجيل من خلال Booth إنسايدر MIU. الجدير بالذكر أن المُتقدمين في هذا اليوم سوف يحصلون علي تخفيض 10% من قيمة اشتراك الورش.

تهدف ISpark في هذا اليوم الي تعريف الطالب ما خارج حدود الدراسة وتوفير أكثر من 20 نشاط مُختلف يناسب مُختلف الميول و الاتجاهات. بالإضافة الي وجود العديد من المتحدثين المشهورين للاستفادة من تجاربهم وتحفيز الحضور علي العمل و التقدم في حياتهم و التطوير من الذات. و علي الجانب الآخر الإستمتاع بالحدث علي سبيل الترفيه و الخروج من ضغط الدراسة. هذا وقد نفذت تذاكر الحدث منذ يومين.