سرقة متعلقات طلبة جامعة مصر الدولية

تفاصيل حادث سرقة طلبة جامعة مصر الدولية



شهدت جامعة مصر الدولية وبالتحديد العيادة سرقة المتعلقات الشخصية لعدد من الطلبة خلال تواجدهم داخلها, في حادث متكرر اعتاد عليه طلبة كلية الفم و الأسنان.

حيث فوجىء الطلبة بعد خروجهم من العيادة بسرقة جميع متعلقاتهم الشخصية منها هواتف محمولة, تابلت, نظارات وأموالهم الشخصية التي كانوا قد وضعوها في الخزانات الموجودة خارج العيادة و التي كانت مفتوحة بسبب عدم وجود مفاتيح.

و قام الطلبة بعدها بإخطار الأمن وكان رد فعلهم أن الجامعة غير مسئولة عن هذه السرقة لأنها قامت بوضع لافتة خارج كل العيادات تحذر ان الإدارة غير مسئولة عن المتعلقات الشخصية للطلبة من نقود أو هواتف شخصية, بجانب أن من قام بالسرقة قد يكون أحد أفراد المجموعة.

وحسب شهادة أحد الطلبة طلبت الجامعة من المتضررين تقديم شكوى بأسمائهم وعدم القيام بتحرير أي محاضر حتى تقوم إدارة الجامعة بالإجراءات اللازمة.
وبعد تحقيق و بحث لمدة يومين تم العثور على بعض المتعلقات المفقودة ,حيث تم العثور على بعض البطاقات الشخصية و رخص القيادة. ولكن لم يتم العثور على الهواتف, النقود وباقي المتعلقات الشخصية.

14302752_10211320190666262_2029127070_n

لم تعلن الجامعة عن الفاعل واكدت أن من قام بالسرقة هم مجموعة من الطلبة وليس أحد العاملين داخل الجامعة. إدارة الجامعة تقوم حاليا بوضع كاميرات امام العيادات وستكون جاهزة في خلال أيام ووضعت فرد أمن في كل دور مع غلق الخزانات الخاصة بالطلبة بمفاتيح.