فيديو تخرج كلية صيدلة؛ من مجرد فكرة إلى شهرة إعلامية بـ١٠ جنية

كيف دخل هؤلاء مجال الإعلام، ووصلوا إلى الشهرة؟!



jdg

قام طلاب كلية الصيدلة بجامعة مصر الدولية دفعة 2016 بإنتاج مقطع فيديو تم تداوله مؤخراً للإحتفال بتخرجهم، ونفذوا اغنيته على لحن أغنية “بشرة خير”، وحملت الأغنية اسم “قالولنا خلاص هنتخرج”.

واشترك فى تنفيذ الفيديو ١٥٠ طالب من الفرقة الخامسة بكلية الصيدلة، وتم تصويره يوم الـphoto day ليكون الزي موحد. واستطاع الفيديو لفت الإنتباه فى وقت قليل منذ إطلاقه، حيث انه سجل اكثر من ربع مليون مشاهدة يوم طرحه، لدرجة انه تخطى فيديو أقرانهم فى كلية الصيدلة جامعة القاهرة، وهم من نفذوا الفكرة قبلهم.

يقول مينا مجدى فريد طالب بالفرقة الخامسة، وصاحب الفكرة الأغنية وهو الذي قام بتصورها وإخراجها ومونتجها: “أن الفكرةبدأت تراوده منذ بداية العام ولكن نجاح فيديو صيدلة القاهرة شجعهم اكثر على خوض التجربة، فاقترح على جروب الدفعة أن ينفذوا الفكرة ولاقت الفكرة ترحاباً من زملائه فى الدفعة”، مشيراً إلى أنهم أجروا استفتاء على الجروب على أفضل ٥ أغانى وتم اختيار الأفضل من ناحية الكلمات. وكانت من أبرز الجمل التى ضمها الفيديو ،”ولا ألسن ولا عمارة، دا شغل الكيمياء غدارة، والبكتيريا رايح جاي”.

 وقامت ميرنا ممدوح، طالبة بالفرقة الخامسة بتأليف كلمات الإغنية فى أقل من يوم وشملت بعض المصطلحات الدراسية ومواقف كوميدية. وقام بالغناء كل من ميرنا مدحت وساندرا نبيل وعمر محمد ، وتم الإنتهاء من تسجيل وتصوير الفيديو الذى لا يزيد زمنه عن ٤ دقائق ونصف بالكامل فى ٥ أيام، وقاموا بتجميع ١٠ جنيهات فقط من كل طالب نظير تكاليف حجز أستوديو لمدة يوم واحد  للتسجيل بالإضافة إلى عمل مكساج للإغنية.