علي فرج يعود لتصدر بطولة مصر الدولية للإسكواش

المثابرة وعدم الاستسلام والروح الرياضية، هذا ما نبحث عنه في جميع المجالات



تمكّن علي فرج لاعب الإسكواش المصري من التربع على عرش الصدارة في التصنيف العالمي للإسكواش بجدارة، وذلك بعد فوزه على اللاعب المصري طارق مؤمن في بطولة مصر الدولية للإسكواش بنتيجة الأشواط 11-8، 11-3 ، 11-4 في مباراة استغرقت مدتها  38 دقيقة، وسيُعلَن عن تعديل التصنيف في نوڤمبر القادم.

ويعتبر هذا نجاحًا بالغًا لفرج؛ فهو نجح في استعادة صدارة التنصيف بعدما خسره في فبراير الماضي أمام منافسه محمد الشوربجي.

ولقد صرح اللاعب علي فرج في تصريحاته، أنه ممتن بالفوز في هذه البطولة التي تعتبر من أقوى البطولات عالميًا، وأقوى البطولات في مصر، كما وجه الشكر إلى مدربيه، ونادي وادي دجلة؛ لما يقدمونه من دعم في مسيرته الرياضية. وأعرب أنه تمكن من استعادة ثقته بنفسه مرة أخرى خلال فوزه في المباريات السابقة في هذه البطولة، ويتمنى أن يحافظ على هذا التصنيف ويستمر في التمرين واللعب.

“أتمنى إني أواظب على ترتيب رقم واحد وإني أفضل ألعب كويس وأبقى حامد ربنا دايمًا إني أشتغل الحاجة اللي أنا بحبها”

وكان يتمنى أن تفوز زوجته اللاعبة نور الطيب في نهائي بطولة السيدات معه، لكنها لم تستطع ذلك بسبب هزيمتها أمام منافستها نور الشربيني، وعبر أيضًا عن فخره بكل لاعبات الإسكواش، وعن إعجابه ببراعتهم واجتهادهم في رفع مستواهم في اللعبة، وتشريف مصر أخلاقيًا ورياضيًا.

ويُذكر أنها لم تكن هذه أول مرة يتربع بها علي فرج عرش صدارة التصنيف؛ ففي مارس عام 2019، حصل على المركز الأول في التصنيف الدولي للإسكواش، وذلك بعد فوزه في ثلاث بطولات على التوالي في موسم 2018/2019

علي فرج، نموذج المثابرة وعدم الاستسلام والروح الرياضية، فدائمًا ما يكون الاجتهاد سلاحًا فعالًا للعودة من الأزمات والخسارة.