تكريم يسرا عن مجمل أعمالها

الطاقة الإيجابية والأمل هم أساس النجاح



حصلت النجمة الكبيرة يسرا على تكريم من جمعية أمريكا للإعلام الخارجي (AAM) في حفل العشاء السنوي السابع بواشنطن ضمن حضور نخبة من الفنانين والدبلوماسيين وصناع القرار والمجتمعات المبدعة.

وسبب هذا التكريم هو تميز مسيرة يسرا الفنية وكونها نموذجًا مختصرًا لصناعة الترفيه في مصر وقدرة يسرا على تناول التابوهات وإبراز الأصوات الساعية إلى إحداث التغيير الإيجابى.

وصرح “آرون لوبييل”، مؤسس ورئيس جمعية أمريكا للإعلام الخارجي ِAAM أن يسرا هي أيقونة الشرق الأوسط وإلهام لجميع معجبيها سواء في التمثيل أو في خدمة المجتمع لذلك فهي جديرة بالحصول على هذا التكريم.

كما عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها بهذا التكريم قائلة: “فخورة بأن أكون ممثلة لبلدي والمجتمع العربي وبجائزة بهذه القيمة والأهمية، وسعيدة جدًا بالاحتفاء بأعمالي وتكريمي”.

ويذكر أن AAM هي مؤسسة تجمع أفضل مواهب هوليوود والشرق الأوسط لدعم الروايات والقصص العالمية، ولكي تقدم جيل جديد يتمكن من خلق محتوى مبتكر يهدف إلى تعزيز التغيير الإيجابي.

وتكرم الجمعية كل عام الأفراد الذي تتميز أعمالهم بقيمة عالمية كما تكرم أيضًا من يُقدر قوة الإعلام في نقل المعلومات والإلهام والتأثير الإيجابي على الأفراد والمجتمع بأكمله.

ولطالما كانت يسرا نجمة متميزة ومسيرتها الفنية مليئة بالأعمال العظيمة، لذلك تم اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة كما تكرمت كثيرًا في مهرجانات مختلفة وتم اختيارها لتكون عضوة في لجنة أكاديمية الأوسكار لعام 2019. إن يسرا حقًا هي مثال للعمل الجاد وحب الفن والأمل وتجمع بين الجمال والجرأة والإحساس والذوق الرفيع.

لذلك عزيزي القارئ تحلى بالأمل والجرأة والطاقة الإيجابية لتلمع وسط الجميع.