منة شلبي تثبت للعالم أهمية العمل الجاد

تقديم العمل بحب هو طريق التميز



أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ٤۱ عن منح الفنانة منة شلبي جائزة فاتن حمامة للتميز، وذلك تقديرًا لمسيرتها الفنية حيث سيتم افتتاح المهرجان في يوم ٢٠ نوفمبر

وأعرب محمد حفظي -رئيس مهرجان القاهرة- أنه بالرغم من التنافس الكبير بين الفنانات على النجومية إلا أن منة شلبي تتميز دائمًا بحسن اختيار أدوارها والجرأة في دخول الأبواب غير المعتادة. كما أضاف أن منة شلبي اختارت أن تكون الأكثر إخلاصًا في حبها للسينما لذلك استحقت أن تنال جائزة التميز لهذا العام.

وأعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بالفوز، وصرحت أنه على الرغم من اعتزازها بجميع التكريمات التي حصلت عليها داخل وخارج مصر خلال السنوات الأخيرة إلا أن تكريمها في هذا المهرجان يحظى بمكانة خاصة لديها لأنها تتكرم من مهرجان بلدها. ووضحت أن هذا التكريم يشجعها على التمسك بتقديم أفضل ما لديها في أعمالها المقبلة.

وذكرت منة أن مصر هي بلد عريقة في الفن والثقافة والفكر. وأضافت أنها سعيدة بإدارة المهرجان الحالية التي تعمل جاهدة على استعادة لمعان وبريق المهرجان ووضعه في مكانة كبيرة بين جميع المهرجانات في العالم. كما أكدت أن مهرجان القاهرة السينمائي هو من أعرق وأهم المهرجانات لما يحظى به من تاريخ طويل في الفن. وأضافت أن نجوم الفن في الماضي كانوا يوقفون فترة تصوير أفلامهم من أجل حضور هذا المهرجان والاحتفال بصناعة السينما المصرية.

يُعتبر العمل الجاد دائمًا هو الطريق الأمثل للوصول إلى التميز، لكن تقديم العمل من القلب يبرهن للعالم أجمع كم أنت مميز وساطع. لذلك عزيزي القارئ قدم ما في قلبك، تجد نفسك جميلًا.