علي عثمان مؤسس (egyfunnysociety) في جامعة مصر الدولية.

استضافت جامعة مصر الدولية علي عثمان يوم الاثنين الموافق ٢٧-١١-٢٠١٧ لطلبة كلية التجارة.



استضافت جامعة مصر الدولية علي عثمان يوم الاثنين الموافق ٢٧-١١-٢٠١٧ لطلبة كلية التجارة.

نبذة بسيطة عن علي عثمان:

يعد علي عثمان أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد حبه لمواقع التواصل الاجتماعي سببًا لنجاحه الباهر. تخرج علي من الجامعة الأمريكية من كلية التجارة قسم المالية. وأثناء دراسته، كان دائمًا مسئولا عن مواقع التواصل الاجتماعي في كل الأنشطة الطلابية، وكان شغوفًا بهذا حتى أنه كان ينشغل بمتابعة الأخبار أو الصور، وهو راضٍ عن نفسه.

بدأت فكرة الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) عندما كان مع أحد أصدقائه وتراهن هو وصديقه على من سيأتي بأكبر عدد من المتابعين. وبالفعل نجح علي عثمان وأسس صفحة  “egyfunnysociety” على إنستجرام، ثم على فيس بوك وحاز على إعجابٍ ونجاحٍ كبيرٍ لم يتوقعه أحد، أما بالنسبة لأصدقائه في الجامعة فقد كانوا يسخرون منه. وأما عن أصدقائه الآن، فمن كانوا يسخرون منه يستشيرونه في أعمالهم ويستفيدون من خبراته.

عمل علي عثمان في شركتين عالميتين، وتعلم الكثير في هذا المجال ثم قرر أن يفتح شركته الخاصة، وأصبح لديه عملاء معروفون، مثل: الفنان عمر خيرت وشركة ليبتون وشركة يونيليفر. بعد نجاح شركته الأولى، فتح الشركة الثانية، وها هي شهور بسيطة، وسوف يفتح شركته الثالثة، وأصبح مشهورًا واستضيف باعتباره متحدث حماسي في AUC TALKS وTedx. كل هذا الإنجاز وهو يبلغ الرابعة والعشرين من عمره فقط!

فالمبدأ الذي يمشي به علي عثمان هو “اعمل ما تحب حتي تحب ما تعمل”، وأن خطوات النجاح بسيطة وأهم خطوة هي أن تعلم ماذا تحب ثم تطوره تتعلم وتفشل وتنهض؛ حتى تحقق ما تحلم به. وعندما سُئل علي عثمان عما يريد أن يحققه بعد هذا النجاح، أجاب إنه يريد التوسع في دول أخرى ويحقق ذاته، وأضاف أيضًا أنه لا يستريح ولم يتكاسل بعد هذا النجاح؛ لكي يصل إلى الأفضل، ويجب عليه أن يتحلى بالصبر والمثابرة.