رئيس اتحاد الطلبة الأسبق يتعافى بعد غيبوبة لأكثر من ثلاثة أشهر

  The English version of this article تحديث (12 فبراير 2012): قامت أسرة عبد الرحمن درويش بكتابة رسالة من خلال صفحته على موقع «فيس بوك» تشكر أصدقاءه من خلالها على دعمهم ودعواتهم في الفترة الأخيرة، وتقول أن



The English version of this article  The English version of this article

تحديث (12 فبراير 2012): قامت أسرة عبد الرحمن درويش بكتابة رسالة من خلال صفحته على موقع «فيس بوك» تشكر أصدقاءه من خلالها على دعمهم ودعواتهم في الفترة الأخيرة، وتقول أن درويش حالته تتحسن ولكنه لم يتماثل للشفاء بشكل كامل بعد، مشيرة إلى أنه سيستخدم حسابه على موقع «فيس بوك» خلال الفترة القادمة “كجزء من عملية علاجه، لذا يرجى مراعاة ذلك عند التواصل معه..”

رسالة أسرة عبد الرحمن درويش على الفيس بوك - 12:19 صباحاً - 12 فبراير

تحديث (12 أكتوبر 2011): يتنفس الآن درويش بشكل طبيعي دون الحاجة إلى جهاز التنفس الصناعي، وقد علمنا أنه أفاق من الغيبوبة لمدة ساعة كاملة اليوم.

 

تحديث (30 سبتمبر 2011): الدكتور أشرف منصور، مؤسس الجامعة الألمانية ورئيس مجلس الأمناء، قام بإرسال إيمال إلى جميع الطلبة بالجامعة صباح يوم الجمعة يسألهم الدعاء لدرويش بالشفاء.

صورة الرسالة التى أرسلها دكتور أشرف منصور صباح الجمعة.

 



عبدالرحمن درويش

عبدالرحمن درويش

الخبر الأصلي (29 سبتمبر 2011): بالأمس، الموافق 27-9-2011، تعرض عبد الرحمن درويش، رئيس إتحاد طلبة الجامعة الألمانية بالقاهرة إلى حادث سير أثناء قيادته لسيارته على طريق الأوتوستراد. و كان عبد الرحمن قد فقد سيطرته على السيارة إثر محاولته تفادي أحد المارَّة على الطريق السريع؛ مما أدى إلى اصطدامه برصيف المشاة.

وعلى إثر ذلك، فقد أُصيب عبد الرحمن درويش بإصابات بالغة في رأسه؛ و التي أدت إلى فقدانه الوعي معظم الوقت منذ الحادث. و أيضاً قد أُصيبت أخته – والتي كانت معه في السيارة أثناء الحادث – بكسر في الذراع و بعض الجروح الطفيفة الأخرى.


The English version of this article  The English version of this article