5 جُمل هنفضل نفتكرها من المؤتمر الاقتصادي 2015

الله.. واو.. هاااه.. Oh my God!



kerry-quote-eedc

٥. “إنه (رئيس مصر) ملتزم باستعادة ثقة المستثمرين في مستقبل إسرائيل

قالها جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي خلال كلمته بحفل إفطار أقامه يوم الجمعة على هامش المؤتمر الاقتصادى. واعتذر كيرى عن الخطأ وسط ضحكات الحضور. ثم قالت السفارة أن السمة الواضحة كانت الثقة في مستقبل مصر، وكتبت: سفر طوال الليل + حدث الصباح = زلة غير مقصودة (البلد الخطأ!).

miqren-quote-eedc

٤. “ندين الإرهاب.. ونطالب المجتمع الدولي بعدم ازدواجية المعايير والفهم الدقيق لما يجري من أحداث ودعم جهود الحكومة المصرية لتثبيت الاستقرار ودعم جهودها التنموية”

قالها الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودى، وقابلها الحضور بتصفيق طويل.

bin-rashed-quote-eedc

٣. “وقوفنا مع مصر في هذه الظروف ليس كرهاً في أحد بل هو حباً في شعبها، وليس منة على أحد بل واجب في حقها، وليس لعائد سريع نرجوه بل هو استثمار لمستقبل مستقر لأمتنا العربية”

قالها محمد بن راشد، رئيس وزراء الإمارات، خلال كلمة بليغة، قال فيها: اقرأوا عن انكسار الغزاة على أعتابها.. عن أزهرها وعلمائها وقرائها، وعن جيشها وأبطالها وقادتها.

mahlab-quote-eedc

٢. “مصر أمام لحظة تاريخية فارقة جمع الله فيها بين قائد له رؤية وشعب له إرادة وعلينا أن نغتنم هذه الفرصة ونعمل ليل نهار من أجل وطننا الغالي”

قالها رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب في اليوم الثاني وكررها في اليوم الثالث في خطاب امتزج بالدموع.

oh-my-god-girl-quote-eedc
١. “أنا عاوزه أسلم على حضرتك please.. الله.. واو.. هاااه.. Oh my God!”

قالوها عضوات فريق الشباب المنظمين حينما صعدوا للمسرح بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي تعبيراً عن فرحتهم وقامت إحداهم بالصراخ أكثر من مرة.